الرئيسية / قرى الساحل الشمالي / قرية سيتي ستارز الساحل الشمالي

قرية سيتي ستارز الساحل الشمالي

نعرض لكم اليوم أحدث مشروعات شركة أركو للتطوير العقاري والتي عقدت مؤتمرها للإعلان عن مشروعها الجديد في الساحل الشمالي بموقع متميز تم اختياره بحكمة وهو مشروع قرية سيتي ستارز الساحل الشمالي التي تم التفكير فيها بحيث تقدم الشركة شكل جديد ومفهوم أفضل للاستثمار العقاري بمصر.

نتحدث اليوم عن تجربة جديدة في عالم الأحلام
حيث روعة الساحل الشمالي تجعلك تخوض معنا تجربة سيتي ستارز  الفاخرة
الآن في الساحل الشمالي مع أكبر انطلاقة التي تمتد على أكثر من 750 فدان مع 1600 متر من الشواطئ والبحيرات الضخمة من الكريستا ،

قرية بوساندس بالساحل الشمالي اضغط هنا وتعرف عليها

والوحدات المطلة مباشرة على البحر ، وأول فندق سيتي ستارز مول خارج القاهرة،
وفيرمونت وسلاسل إنتركونتيننتال الفندقية،
كما تحتوي القرية على 8 فدان أكوا بارك و اكثر!
يوجد أيضا وحدات مميزة من فيلات،
منزل مستقل، منازل توأم وشاليهات مع مجموعة متنوعة من التصاميم والأحجام.
نظم تقسيط يبدأ من 4٪ دفعة أولى وحتى أقساط تصل إلى 88 شهراً.

كانت هذه نبذة عن أهم مشروعات الساحل الشمالي في الفترة الأخيرة
حيث للتميز عنوان دعونا نطلق عليه اسم سيتي ستارز
وكثيرا ما يذكرنا هذا الاسم بمول سيتي ستارز العريق الفخم بالقاهرة
وامتدادا لرونق وعبق الاسم وفخامته نستمر في تقديم كل ما هو مثير
حيث يحلم كل إنسان بحياة ناعمة يزينها الرومانسية التي تتطلب جو ممتع وشمس مشرقة ودفئ وحيوية
مع صفاء مياه البحر الزرقاء تناغما مع البيئة الساحلية التي لا مجال للشك في روعتها
فدعونا ننطلق ونطلق عنان الخيال تنسج لكم سينفونية جديدة تدعى سيتي ستارز الساحل الشمالي.

موقع قرية سيتي ستارز الساحل الشمالي

سيتي ستارز الساحل الشمالي يقع بين الإسكندرية ومرسى مطروح
حيث يوجد برأس الحكمة في خليجه ومياه البحر الصافية ورماله النقية في طريق فوكا الشهير
حيث يبعد عن مدينة مرسى مطروح بمسافة 45 كيلو متر فقط
ويعد هذا الخليج من أكبر وأجمل خلجان الساحل لذلك تم اختياره خصيصا لبناء قرية سيتي ستارز فوق أرضه
سيتضمن سيتي ستارز  مجمع سكني حصري يحتوي على كلا من الفناد ،  مطعم ، سوبر ماركت ، ومنظر ساحر للبحر بطلة نادرة.

إذا كنت تبحث عن مكان رومانسي لقضاء العطلات فيه مع العائلة والاستمتاع بيومك في ظل خدمات ترفيهية ليس لها مثيل بل والحصول على أكثر من ذلك فعليك الذهاب إلى سيتي ستارز الساحل الشمالي الذي سوف يجعلك تنسى الكون من حولك ولا تستطيع التركيز إلا في هذا الجمال الناطق والسحر الطبيعي الذي وهبته الطبيعة ولعبت دورا كبيرا فيه حيث البحر بطلته البهية وجوه المناسب لقضاء الأجازات والاستمتاع بجميع النشاطات البحرية من سباحة وغطس وترفيه بركوب البنانا بوت والقارب وغيرها من الألعاب المائية المثيرة في ظل جو من البهجة والمتعة مع الأسرة.

تقدم القرية مزايا كثيرة لعملائها حيث الوحدات السكنية المميزة حيث يقدم لك خدمة فندقية تظهر بوضوح في نوع الرفاهية المتواجدة في الغرف والوحدات السكنية وتجهيزاتها وواجهاتها البديعة حيث صممت كافة الوحدات السكنية بحيث ترى جميعها مناظر طبيعية رائعة سواء كانت طلة البحر الزرقاء أو حمامات السباحة الرائعة المنظر أو المساحات الزراعية الخضراء المتسعة على مدد النظر أو البحيرات الصناعية والديكورات الهندسية الفنية الموجودة بداخل القرية فأينما تقع عينيك سوف تجد ما يسرك بل ويبهرك في نفس الوقت.

لو كنت من محبي الرفاهية ننصحك أن تمتلك وحدتك السكنية داخل قرية سيتي ستارز وتستمتع بالمرافق العديدة التي يقدمها لكم المكان على يد شركة كبيرة دائما ما تسعى لتقديم كل ما هو مبهر في عالم الإنشاءات والعقارات المعمارية المميزة والتمتع بكافة الخدمات التي تبحث عنها.

الخدمات التي تقدمها قرية سيتي ستارز

صالة جيم

تم تجهيزها على مستوى عالي وشديد التقنية بحيث تم تزويدها بالأجهزة والمعدات الرياضية التي تهتم بالقلب والأوعية الدموية كما توجد أجهزة لممارسة كافة أنواع الرياضات المختلفة وتم تجهيز الصالة بشاشات عرض تليفزيونية حتى لا تشعر بالملل أثناء ممارسة رياضتك المفضلة كما تحتوي الصالة على مركز للتجميل ومجموعة من المدربين المحترفين للقيام بالتدريب كما تعمل الصالة طول اليوم حتى تحقق كامل الرفاهية.

حمامات سباحة

تحتوي القرية على حمام سباحة مميز حيث يتميز بالاتساع ووجود الموسيقى الهادئة التي توجد تحت مياه حمام السباحة وتوفير المأكولات والمشروبات الخفيفة على مارينا خاصة به حتى تشعر بكامل الراحة والسعادة ولا ينقصك التفكير في شئ سوى الاسترخاء الكامل والسكينة.

بحيرات صناعية

تم تصميمها بشكل جميل وتنبعث منها أضواء خلابة ويمكنك الاستمتاع بالسباحة فيها أو ركوب القوارب الشراعية أو مجرد الجلوس أمامها والاستمتاع بشكلها.

ملاعب للأطفال

حيث خصصت القرية حديقة للطفل تسمح له بممارسة ألعابه بحرية بعيدا عن القلق والتوتر الذي يحدث بسبب عدم الشعور بأمان المكان على الأطفال مما يجعل الأهل في خوف دائم على أطفالهم ولكن في سيتي ستارز الأمر يختلف كثيرا حيث بدأت الشركات تفكر في كل فرد من أفراد الأسرة وكيفية إسعاده وتهيئة المناخ المناسب له والاجتهاد في توفير الجو والبيئة المناسبة له.

شاطئ رملي ممتد بطول القرية

من أكثر مميزات قرية سيتي ستارز توفر شاطئ ذو رمال صفراء ذهبية نادرة تمنحك ممشى رائع لرؤية البحر عن قرب وسماع صوت الأمواج المتلاطمة ولون الشمس الذهبية الساطعة التي تمنح التفاؤل والحياة.

ممرات خاصة للمشي

كما خططت القرية ممرات وشوارع ممهدة بحيث تسمح بالمشي في ظل الطبيعة المبهرة هذه كما يمكن ممارسة رياضة ركوب الدراجات وعمل سباقات مع العائلة في الوقت الذي تحب وبكل حرية وانطلاقة.

خطة أسعار وحدات سيتي ستارز

أكدت شركة أركو أنها سوف تقوم ببناء وحدات مختلفة المساحات والواجهات والتشطيبات أيضا بحيث تقدم عروض تناسب فئة كبيرة من الأفراد ولذلك تختلف الأسعار تبعا لكل ما سبق ذكره من اختلافات وهناك أنظمة دفع نقدي في هذه الحالة يتم خصم جزء من مبلغ الوحدة الكلي أما في حالة التقسيط فيتم تقسيم المبلغ على دفعات على مدار عدة سنوات بحيث يتم الدفع النقدي الشهري على شكل أقساط شهرية بقيمة ثابتة بعد دفع مقدم للوحدة في بداية الأمر.

مميزات قرية سيتي ستارز

يشتمل خط الساحل الشمالي بطوله على الكثير من القرى السياحية السكنية ولكننا نقدم لكم اليوم القرية الأفضل في الساحل الشمالي حيث جاءت تلك الأفضلية من كونها تميزت بالكثير من الخدمات الفندقية الراقية التي تم التركيز عليها ومراقبتها حتى تتم على أكمل وجه وبهذا فنحن نرشح لك هذا المكان الجميل ونترك لك فرصة للعيش في بيئة تملأها الراحة والاستجمام والسعادة بعيدا عن الضغوط اليومية التي تمر بها مرارا وتكرارا سواء في الشارع أو البيئة المحيطة بك أيا كانت هذه البيئة فعليك أن تبتعد قليلا لتشعر بالمزيد من الراحة والمتعة في ظل قرية تفهم نزلائها وتحقق لهم الكثير والكثير من الرضا والجمال وتوفر لهم الرفاهية التي طالما يحلم بها كل إنسان في أي مكان على وجه الأرض حيث خلق الإنسان منذ بدأ الخليقة مطبعا على الهدوء والاستجمام.

للتعرف على احدث العروض اتصل بنا على
·  01061833896
سجل بياناتك من خلال هذا الرابط وسوف يتم التواصل معكم في اقرب وقت
https://goo.gl/fyYh3K

شاهد أيضاً

بو أيلاند الساحل الشمالي

بو أيلاند الساحل الشمالي تعد مفهوم مختلف لمعنى القرى بالساحل الشمالي حيث تتوفر فيها شتى …